نعم هذا صحيح. يمكن أن يؤدي نشر الآراء السياسية في المكتب إلى الإضرار بحياتك المهنية
يشارك حوالي 37٪ من الأشخاص في المناقشات السياسية في العمل ، وفقًا لتقرير صادر عن موقع Monster.com ، وهو موقع البحث عن الوظائف الشهير. أجرى موقع البحث عن الكفاءات مسحًا على 1650 شخصًا حول هذه المشكلة عبر البريد الإلكتروني على مدار يومين. كن حذرًا أين ومتى وحول من تعبر عن آرائك أو تجري محادثات سياسية ساخنة. يقول الخبراء إن مكان العمل ببساطة ليس المكان المناسب لمثل هذه الحجج. الحديث عن السياسة في العمل له تأثير سلبي على العلاقات مع الزملاء أو الرؤساء ويحد من مكانتك في الشركة.

ضع في اعتبارك إزالة آرائك السياسية الشخصية من المكتب. في حين أنه من الجيد أن تظل على اطلاع بالمناخ السياسي والانتخابات ، فمن المهم أن تكون حذرًا متى وأين ومع من يجب أن تجري مناقشات مشحونة سياسيًا. ربما يكون مكان عملك هو أسوأ مكان للنقاش السياسي الساخن مع زملائك. يعتقد الخبراء أنك قد تبتعد عن الأشخاص الذين تحتاج إلى العمل معهم وقد يعرض ذلك تطلعاتك وأهدافك المهنية للخطر. كيف تتنقل بأمان في سياسات المكتب؟
لماذا تنفر الأقران؟
تسعى معظم الشركات جاهدة لخلق ثقافات شاملة تدور حول جهود بناء الفريق ، والتي قد يكون من الصعب في بعض الأحيان غرسها. إن الحديث عن السيناريو السياسي المثير للانقسام أو الانتخابات القادمة يجعل الأمور أكثر صعوبة من خلال تضخيم هذا التحدي المتمثل في الشمولية من خلال إدخال السياسة في المحادثات اليومية. تؤدي مناقشة السياسة بسهولة إلى خلق اختلافات بينك وبين زملائك ، وقد تنتهك أيضًا سياسات شركتك لتجنب الخطاب السياسي في مكان العمل. يعتقد الخبراء أنك قد تفقد وظيفتك ، وهذا لا يستحق كل هذا العناء.
تحقق من سياسة مكان العمل

لدى بعض الشركات سياسات محددة بشأن ما يمكنك قوله في مكان العمل أو في حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك عندما يتعلق الأمر بالسياسة. اقرأ قواعد صاحب العمل بعناية ، إن وجدت ، التي تطلب من الموظفين الامتناع عن نشر رسائل سياسية. تسرد بعض الشركات أيضًا موضوعات لنشرها على منصات وسائل التواصل الاجتماعي وقضايا يجب تجنبها. وبالتالي ، يجب أن يظل الموظفون هادئين وأن يحافظوا على خطابهم متحضرًا. كثير من الناس يمتنعون عن مناقشة السياسة في العمل. ما يقرب من 63٪ من العمال يتجاهلون المناقشات السياسية أو يستمعون إليها لكنهم لا يشاركون فيها. على الرغم من رغبتهم في مناقشة الانتخابات القادمة ، فقد لا يشعر زملاؤك بنفس الشعور. وفقًا للخبراء ، يتمتع العمال الذين يمارسون ضبط النفس ويظهرون مثل هذه الخصائص بميزة على أقرانهم الذين لا يفعلون ذلك. الأشخاص الواعيون واللطيف والوعي الذاتي هم الأشخاص الذين يتم ترقيتهم.
يقوم مديرو التوظيف بفحص ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية

سبب آخر للقلق من المشاركة الحرة للآراء السياسية على وسائل التواصل الاجتماعي هو التدقيق من قبل مديري الموارد البشرية. أرباب العمل قلقون بشأن نبرة تغريداتك. ما يهتم به أصحاب العمل ليس المحتوى الفعلي للرسائل ، ولكن التسليم العلني للرسائل ؛ الرسائل الفظة أو الحادة أو غير المنتظمة أو الغاضبة تشكل تهديدًا لأصحاب العمل حتى بدون سياسات محددة. من الأسهل إجراء الدردشة في وضع عدم الاتصال ونقل محادثتك إلى مكان أكثر ملاءمة ، مثل حفلة مشاهدة. ناقش المناقشات السياسية عندما يكون الزمان والمكان مناسبين. كيف تتجنب المشكلة في العمل؟ حوّل المحادثات إلى موضوعات أقل عاطفيًا ، مثل الرياضة أو الأفلام والأحداث الثقافية. عندما تتحول المناقشات إلى السياسة ، تحول إلى موضوعات أقل إثارة للجدل وأقل إثارة للجدل وتجنب الجدل.
تعليقات
إرسال تعليق