تم الكشف عن الشركات الناشئة الأكثر ربحًا في مجال التجارة الإلكترونية لعام 2021
كان التسوق عبر الإنترنت ، الذي كان يشهد بالفعل نموًا سريعًا قبل بروتوكولات Covid-19 ، ساحقًا في عمليات الشراء داخل المتجر في غضون بضع سنوات فقط ، ولكن ما هي القطاعات التي يجب على رواد الأعمال التركيز عليها؟ توقعت ناسداك في عام 2017 أن تمثل هذه الأقسام من فئات التجارة الإلكترونية 95٪ من المشتريات بحلول عام 2040. وقد تسارعت توقعات تحول السوق الملحوظة هذه بسبب الوباء على الرغم من بروتوكولات الصحة والسلامة الصارمة المعمول بها لجلب الأشخاص إلى المتاجر ، ومعظمهم يميلون للتسوق عبر الإنترنت. تختلف اتجاهات التسوق من بلد إلى آخر ، ولكن هناك أيضًا تجارة إلكترونية تتيح سوقًا عالميًا ، مع زيادة فرص النجاح التجاري ، لأكثر العلامات التجارية نجاحًا. تحليل حديث ، الفئات المصنفة من حيث الإيرادات العالمية والخمس الأوائل هي:
1) الموضة

يُعد الموضة أكبر قطاع للتجارة الإلكترونية ، حيث أنفق المستهلكون 760 مليار دولار هذا العام. أكثر من 25٪ من إنفاق المستهلكين عبر الإنترنت على الموضة ، وستزداد الأحجام. أدى إغلاق متاجر البيع بالتجزئة أثناء الإغلاق إلى تحويل التسوق عبر الإنترنت ، حيث ينفق الناس أكثر بكثير. كشفت دراسة استقصائية حديثة أن 11٪ من المستهلكين أنفقوا المزيد من الأموال على الملابس مقارنة بما قبل الوباء ، بزيادة صافية قدرها 5٪ مقارنة بعام 2019. أحد الاعتبارات الرئيسية هو أن الموضة التي تجذب المزيد من العملاء أقل تركيزًا على الأسماء التجارية وأكثر على العملاء البارزين وبطريقة تنافسية للغاية ، تتمتع الشركات الناشئة عبر الإنترنت بفرصة جيدة للنجاح.
2) الألعاب والهوايات والحرف اليدوية
دفعت طفرات البطالة والتعليم المنزلي وقواعد العزل الأكثر صرامة العديد من الأشخاص نحو الألعاب أو الحرف أو الهوايات لتمضية الوقت مع أكثر من 591 مليار دولار تم إنفاقها عبر الإنترنت في عام 2021. في الربع الثاني من عام 2020 ، أبلغ مايكلز عن زيادة بنسبة 11.1٪ في صافي المبيعات ، مع 353 ٪ زيادة في المبيعات عبر الإنترنت. عبر المحيط الأطلسي ، أبلغت شركة Hobbycraft البريطانية عن ازدهار بنسبة 200٪ في المبيعات عبر الإنترنت منذ انتشار الوباء. حتى لو خففت ظروف الحبس وزاد عدد الناس الذين يقدرون تنوع القدرات والأنشطة ، فقد لا تضعف هذه الميول.
3) الإلكترونيات والوسائط

هذا القطاع يقدر مبيعات 542.2 مليار دولار هذا العام. في مايو ، نما إنفاق المستهلكين على الترفيه المنزلي في الربع الأول بنسبة 10٪ ، مع ازدهار تدفق الاشتراكات ، ولم يشمل هذا النمو الفيديو المتميز عند الطلب ، والذي وصفته Variety بأنه ضرورة اقتصادية وخدمات لوجستية عند إغلاق دور السينما.
4) الغذاء والعناية الشخصية
ستصل المبيعات إلى 468.5 مليار دولار هذا العام ، حيث أن معظم المنتجات عبارة عن عناصر أساسية يتم استبدالها بانتظام. حتى قبل الوباء ، كان الناس يدفعون مقابل منتجات التجميل عالية الجودة. وجد تحليل CNBC لأرباح منتجات أمازون في عام 2017 أن منتجات التجميل وأسلوب الحياة الفاخرة كانت الأفضل أداءً. في المنزل ، يركز الناس على الطهي باستخدام حجرة المؤن (38٪) وتسوق البقالة (33٪) من بين الأعلى دخلاً. سواء أكان الطعام أو العناية الشخصية ، فإن المواد الاستهلاكية تعد خيارًا مستدامًا للمبيعات الكبيرة.
5) الأثاث والأجهزة

تصنف العروض في المراكز الخمسة الأولى ، بمبيعات تقدر بـ 362.90 مليار دولار. صنفت CNBC الأثاث سابقًا (33٪) كأحد أفضل أداء أمازون في نمو المنتجات في عام 2017 ، قبل الوباء. مع زيادة الاستثمارات في المكاتب المنزلية ، من المتوقع أن يبلغ معدل النمو السنوي المركب 5٪ بين عامي 2021 و 2026. ويضمن قضاء المزيد من الوقت في المنزل المزيد من الاستثمارات. شهدت الأجهزة المنزلية زيادة بنسبة 5.5٪ في عام 2020 بعد الوباء ، حيث أعطى المستهلكون الأولوية للمنازل ودفعوا مقابل المزيد من وسائل الراحة ، وتعد التجارة الإلكترونية خيارًا مربحًا.
تطور التسوق عبر الإنترنت
يتطور التسوق عبر الإنترنت حيث يتحول إلى منصة التسوق الأساسية للجميع. حتى مبيعات التجزئة عبر الإنترنت للسيارات والمركبات جارية ، على الرغم من أن الأمر سيستغرق وقتًا قبل اقتحام أفضل 5 بائعين. من المؤكد أن هذه الأسواق ستزدهر في المستقبل ، لذا استفد منها الآن ، مما يضمن لك فرصة أفضل للنجاح في المستقبل.
تعليقات
إرسال تعليق